المرهبي والوالي يتفقدان نقاط الطوق الأمني بمداخل العاصمة عدن

المرهبي والوالي يتفقدان نقاط الطوق الأمني بمداخل العاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول المرهبي والوالي يتفقدان نقاط الطوق الأمني بمداخل العاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المرهبي والوالي يتفقدان نقاط الطوق الأمني بمداخل العاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تفقدا العميد أحمد حسن المرهبي، رئيس اللجنة الأمنية في المجلس الانتقالي الجنوبي، والعميد محسن عبدالله الوالي، القائد العام لقوات الحزام الأمني اليوم نقاط ومواقع حزام الطوق الأمني في منافذ العاصمة عدن،وذلك للتأكد من رفع الجاهزية والحس الأمني، ومكافحة التهريب.

وشملت الجولة الميدانية، التي رافقهما، اركان الحزام الأمني العميد جلال الربيعي، وقائد حزام طوق عدن العميد ناجي اليهري، ورئيس عمليات قوات العاصمة المقدم مروان الشاعري، نقاطًا ومواقعًا تابعة للطوق الأمني في مداخل العاصمة عدن، من نقطة العلم إلى نقطة رأس عمران، مروراً بنقطة الرباط ونقطة مصنع الحديد.

وتم خلال الجولة استطلاع المنافذ الفرعية والمواقع العسكرية على امتداد خطوط التهريب المحتملة، حيث تم الاتفاق على نشر نقاط أمنية إضافية للحد من هذه الظاهرة.

واشاد العميد المرهبي بجهود قوات حزام طوق العاصمة عدن في مكافحة التهريب وكشفها، وضبط المطلوبين أمنياً والخارجين عن النظام والقانون، مشددا على بذل المزيد من الجهود لضمان الأمن والاستقرار العاصمة عدن

وتأتي هذه الخطوة بناءً على مخرجات اجتماع اللجنة الأمنية المنعقد في العاصمة عدن الأسبوع الماضي برئاسة وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، رئيس اللجنة الأمنية الأستاذ أحمد حامد لملس،الذي اكد على ضرورة مضاعفة جهود مكافحة التهريب وإغلاق المناطق التي يتخذها المهربين طرقا لعملياتهم.

وتُظهر هذه الجهود الميدانية حرص القيادة الأمنية والعسكرية على تعزيز الأمن والاستقرار في العاصمة عدن، والتزامها بمكافحة التهريب بكافة الوسائل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة