المحولي يناقش سير عمل مشروع التدريب المهني ودعم مهارات الإعمار في عدن

المحولي يناقش سير عمل مشروع التدريب المهني ودعم مهارات الإعمار في عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول المحولي يناقش سير عمل مشروع التدريب المهني ودعم مهارات الإعمار في عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المحولي يناقش سير عمل مشروع التدريب المهني ودعم مهارات الإعمار في عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

ناقش نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني، عبدربه المحولي، اليوم، في العاصمة عدن، مع مديرة وكالة المنشآت الصغيرة والأصغر رنا انور، سير عمل مشروع التدريب المهني ودعم مهارات الإعمار في عدن.

 

وخلال الاجتماع، الذي حضره مدير مكتب التعليم الفني والمهني بعدن محمدالشكلية ، أشاد المحولي بالقائمين على تنفيذ المشروع، وشدد على ضرورة استكماله حسب الوقت المحدد.

 

كما استمع المحولي، إلى شرح مفصل عن سير عمل المشروع، والتحديات التي تواجهه، وخطط العمل المستقبلية، والنتائج المترتبة على تنفيذه..مؤكداً على أهمية المشروع في تعزيز مهارات الشباب ، وتمكينهم من المساهمة في عملية إعادة الإعمار في البلاد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة