المحرّمي يُعزّي في وفاة وزير المالية الأسبق الدكتور محمود مدحي ويُشيد بمسيرته الحافلة

المحرّمي يُعزّي في وفاة وزير المالية الأسبق الدكتور محمود مدحي ويُشيد بمسيرته الحافلة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول المحرّمي يُعزّي في وفاة وزير المالية الأسبق الدكتور محمود مدحي ويُشيد بمسيرته الحافلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المحرّمي يُعزّي في وفاة وزير المالية الأسبق الدكتور محمود مدحي ويُشيد بمسيرته الحافلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ العاصمة عدن

بعث عضو مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن المحرّمي، اليوم الأربعاء، برقية عزاء ومواساة، في وفاة الخبير الاقتصادي، ووزير المالية الأسبق الدكتور محمود مدحي، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.

وعبر المحرّمي في البرقية، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أولاد الفقيد: منير، ومازن، والدكتور رامز مدحي، وإلى أخويه المهندسين: أنيس وفوزي مدحي، وأسرة الفقيد وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وتطرّق عضو مجلس القيادة الرئاسي، إلى مناقب الفقيد محمود مدحي، وأدواره الوطنية، والمناصب القيادية التي تقلدها، ومن بينها وزيراً للمالية، ووزيراً للتجارة.. مؤكدًا أن الوطن خسر برحيله أحد أبرز رموزه وخبرائه الاقتصاديين، حيث كانت له إسهامات مشهودة في إرساء دعائم النظام المالي والمصرفي والاقتصادي لدى بلادنا.

وابتهل المحرّمي، في ختام برقيته، إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم غفرانه، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة