المحرّمي يلتقي قيادتي الكلية العسكرية ومعهد الثلايا لتأهيل القادة والأركان

المحرّمي يلتقي قيادتي الكلية العسكرية ومعهد الثلايا لتأهيل القادة والأركان

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول المحرّمي يلتقي قيادتي الكلية العسكرية ومعهد الثلايا لتأهيل القادة والأركان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المحرّمي يلتقي قيادتي الكلية العسكرية ومعهد الثلايا لتأهيل القادة والأركان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

التقى عبدالرحمن المحرّمي عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، بمدير الكلية العسكرية اللواء الركن عبدالكريم الزومحي، ومدير معهد الثلايا لتأهيل القادة والأركان العميد الركن علي ردمان قحطان.

 

واطّلع المحرّمي من اللواء الزومحي، على أوضاع الكلية العسكرية وسير العملية التعليمية والأكاديمية فيها، بهدف رفد وحدات الجيش بالكوادر القيادية المؤهلة.

 

كما استمع المحرّمي من العميد ردمان، إلى شرح مفصل عن أوضاع المعهد وسير الدراسة فيه، وجهود إدارة المعهد الرامية لتطويره وتخريج الضباط والقادة العسكريين المؤهلين وتزويدهم بالخبرات العلمية والمعرفية اللازمة.

 

ونوه المحرّمي بما تمثله المؤسسات الأكاديمية العسكرية من رمزية وطنية باعتبارها مصنع الرجال التي تخرج منها الكثير من القادة الذين يساهمون في خدمة الوطن، وأضاف قائلاً: “الجميع يعول على المؤسسات الأكاديمية العسكرية في مواصلة دورها التعليمي لبناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة والكفاءة والاقتدار”.

 

وفي ختام اللقاء، أشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي، بالجهود المبذولة من قِبل قيادتي الكلية والمعهد والطاقم التدريبي، مؤكداً على أهمية مضاعفة الجهود وتطوير المناهج لمواكبة التطورات والتحولات.

المحرّمي يلتقي قيادتي الكلية العسكرية ومعهد الثلايا لتأهيل القادة والأركان - العاصفة نيوز المحرّمي يلتقي قيادتي الكلية العسكرية ومعهد الثلايا لتأهيل القادة والأركان - العاصفة نيوز

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة