المحرمي: نعوّل كثيراً على الدور الكبير الذي تضطلع به هيئة الأركان العامة

المحرمي: نعوّل كثيراً على الدور الكبير الذي تضطلع به هيئة الأركان العامة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول المحرمي: نعوّل كثيراً على الدور الكبير الذي تضطلع به هيئة الأركان العامة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المحرمي: نعوّل كثيراً على الدور الكبير الذي تضطلع به هيئة الأركان العامة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أطلع عضو مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن صالح المحرمي- أبو زرعة على سير تنفيذ خطط وبرامج هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة والدوائر التابعة لها في الجانب التدريبي للعام الجاري 2024م، حيث التقى اليوم نائب رئيس الهيئة اللواء الركن أحمد البصر.

واستمع المحرمي إلى الخطط المستقبلية لهيئة الأركان الهادفة لتعزيز القدرات القتالية للقوات المسلحة على المستويين اللوجستي والبشري.

وقال المحرمي “نعوّل كثيراً على الدور الكبير الذي تضطلع به هيئة الأركان، في التقييم المستمر لمستوى الأداء الإداري والميداني والمعنوي لكافة منتسبي القوات المسلحة، وتوفير كل الإمكانيات اللازمة لتعزيز قدراتها القتالية وتحقيق أعلى قدر من الانضباط والفعالية”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة