.. المحافظ لملس يوجه بعلاج الطفلة جريحة الدوارة في العيد على نفقة السلطة المحلية

.. المحافظ لملس يوجه بعلاج الطفلة جريحة الدوارة في العيد على نفقة السلطة المحلية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول .. المحافظ لملس يوجه بعلاج الطفلة جريحة الدوارة في العيد على نفقة السلطة المحلية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول .. المحافظ لملس يوجه بعلاج الطفلة جريحة الدوارة في العيد على نفقة السلطة المحلية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


الثلاثاء – 18 يونيو 2024 – 07:43 م بتوقيت عدن ,,,


4 مايو / خاص

وجه محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، بمعالجة الطفلة فاطمة إبراهيم محمد على نفقة المحافظة، بعد تعرضها لحادث أليم في إحدى حدائق الشيخ عثمان خلال أول أيام العيد. الأضحى.

ونفذ وكيل الوزارة صلاح العاقل توجيهات المحافظ لملس بتوفير العلاج اللازم للطفلة فاطمة التي تتلقى الآن الرعاية الطبية الكاملة في أحد مستشفيات عدن.

وتأتي هذه المبادرة من المحافظ لملس تأكيداً على التزامه بدعم أهالي عدن، وحرصه على توفير أفضل سبل الرعاية الصحية لهم، وخاصة الأطفال، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة