المجلس الانتقالي الجنوبي يرحب بتصويت الجمعية العامة لصالح قرار دعم عضوية كاملة لفلسطين بالأمم المتحدة

المجلس الانتقالي الجنوبي يرحب بتصويت الجمعية العامة لصالح قرار دعم عضوية كاملة لفلسطين بالأمم المتحدة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول المجلس الانتقالي الجنوبي يرحب بتصويت الجمعية العامة لصالح قرار دعم عضوية كاملة لفلسطين بالأمم المتحدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المجلس الانتقالي الجنوبي يرحب بتصويت الجمعية العامة لصالح قرار دعم عضوية كاملة لفلسطين بالأمم المتحدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ العاصمة عدن

رحب المجلس الانتقالي الجنوبي بتصويت أغلبية أعضاء الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح القرار الذي قدمته المجموعة العربية لدعم أحقية دولة فلسطين في العضوية الكاملة في الأمم المتحدة.

 

ويرى المجلس أن اعتماد هذا القرار بأغلبية 143 صوتا يؤكد أن العالم يقف مع حرية وحقوق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وتحقيق الأمن والاستقرار والسلام.

 

ويثمن المجلس الجهود الدبلوماسية الفاعلة للمجموعة العربية برئاسة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في طرح القرار والدفع به في سياق الموقف العربي الداعم لتحقيق رؤية حل الدولتين، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود يونيو ١٩٦٧، وعاصمتها القدس الشرقية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة