المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي في محافظة لحج الفيتو الأمريكي المتكرر ضد الفلسطينيين انتهاك صارخ للإنسانية

المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي في محافظة لحج الفيتو الأمريكي المتكرر ضد الفلسطينيين انتهاك صارخ للإنسانية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي في محافظة لحج الفيتو الأمريكي المتكرر ضد الفلسطينيين انتهاك صارخ للإنسانية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي في محافظة لحج الفيتو الأمريكي المتكرر ضد الفلسطينيين انتهاك صارخ للإنسانية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كلما أستمر الإحتلال الصهيوني بجرائمة ضد الشعب الفلسطيني كلما ازدادت المقاومة الفلسطينية صلابة وقوة وكلما بانت حقيقة أمريكا ولفيفها بإدعائهم بحقوق الإنسان أمام كل الشعوب العربية والإسلامية والدول الإنسانية.

أماتغطية الجرائم والمجازر المرتكبة على أبناء غزة فلسطين من قبل الصهاينة الإسرائيليين وإظهار الصراع على أنه بين إسرائيل وإيران أمر مرفوض.

ندعوا كل القوى السياسية بمختلف تشكيلاتها وتنوعها إلى اللحمة الوطنية وتحويل البوصلة نحو غزة فلسطين التي تعاني من كل أنواع الصلف الإحتلالي الصهيوني وتكالب الأعداء عليهم وكذلك إدانة الفيتو الأمريكي الظالم .

ندعوكم بحق العروبة والإسلام أن نكون يدًا واحدة ومصيرنا واحد نحو المظلومين من أبناء غزة فلسطين وكذلك عدم التدخل الأجنبي في سيادة البلدان العربية والإسلامية وإحترام الشعوب في تقرير مصيرها ففلسطين هي المترس الأول عن العرب والمسلمين والإنسانية جمعا وقضيتهم قضيتنا جميعًا.

نحي كل الشعوب العربية والإسلامية والصديقة والإنسانية المناصرة لاخواننا في غزة فلسطين فالشعب الفلسطيني من حقه أن يعيش بعزة وكرامة وحرية مثله مثل بقية شعوب العالم .
27 ابريل 2024م

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة