المبعوث الأمريكي: الوضع على الحدود اللبنانية الإسرائيلية خطير

المبعوث الأمريكي: الوضع على الحدود اللبنانية الإسرائيلية خطير

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول المبعوث الأمريكي: الوضع على الحدود اللبنانية الإسرائيلية خطير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المبعوث الأمريكي: الوضع على الحدود اللبنانية الإسرائيلية خطير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد عاموس هوكشتاين، المبعوث الأميركي الخاص إلى لبنان، أن واشنطن تسعى إلى تجنب اندلاع حرب أكبر بين إسرائيل وحزب الله، بعد تصاعد عمليات تبادل إطلاق النار عبر الحدود.

وأضاف هوكستاين أن الرئيس الأميركي جو بايدن أرسله إلى لبنان بعد زيارة قصيرة إلى إسرائيل، لأن الوضع على الحدود “خطير”، موضحاً: “لقد شهدنا تصعيداً خلال الأسابيع القليلة الماضية. ما يريد الرئيس بايدن فعله هو تجنب التصعيد إلى حرب أكبر”. .

وفي وقت سابق اليوم الثلاثاء، التقى هوكشتاين قائد الجيش اللبناني، وتحدث للصحافيين عقب لقائه رئيس مجلس النواب نبيه بري.

بدوره، توعد إسرائيل كاتس، وزير الخارجية الإسرائيلي، بالقضاء على حزب الله في حال اندلاع حرب شاملة، مع استمرار التصعيد وتبادل إطلاق النار على الحدود اللبنانية الإسرائيلية بين حزب الله والجيش الإسرائيلي في الفترة القليلة الماضية. أسابيع.

وقال كاتس بحسب بيان صادر عن مكتبه: “نحن قريبون جداً من اللحظة التي سنقرر فيها تغيير قواعد اللعبة ضد حزب الله ولبنان. في حرب شاملة سيتم القضاء على حزب الله وسيتعرض لبنان لضربة قوية”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة