الماجستير بامتياز للباحث الدكتور عبدالله عبدالله الشعيبي

الماجستير بامتياز للباحث الدكتور عبدالله عبدالله الشعيبي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الماجستير بامتياز للباحث الدكتور عبدالله عبدالله الشعيبي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الماجستير بامتياز للباحث الدكتور عبدالله عبدالله الشعيبي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نال الباحث والدكتور عبدالله عبدالله احمد قحطان الشعيبي درجة الماجستير بامتياز جراحة وجه وفكين من جامعة وسط الجنوب central south university بالصين عن رسالته الموسومة بـــ ( تاثيرات الجزيئات النانومترية المستخلصة من خلايا سرطان الفم على طرق انتشار ونمو الخلايا السرطانية ).

وترجمتها الحرفية ( دراسة مختبرية لتأثيرات الحويصلات النانومترية المشتقة من سرطان الخلايا الحرشفية الفموية على نمو وغزو سرطان الفم ). واشادت لجنة المناقشة برسالة الباحث الشعيبي وجهوده التي بذلها خلال اعداد الرسالة التي تعد رافدا علميا مميزًا سوف يستفيد منها الطلاب والباحثين في هذا المجال.

ويشار بان الدكتور عبدالله من مواليد منطقة المضو – الشعيب محافظة الضالع اكمل دراسة البكلاريوس بكلية الطب جامعة عدن قسم الاسنان من ثم حصل على منحة دراسية لاستكمال الشهادات العليا في جمهورية الصين الشعبية.

متمنين له مزيدًا من التحصيل العلمي المشرف باذن الله وتوفيقه.

*من ابو وسام الشعيبي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة