المؤسسة العامة للطرق والجسور بشبوة تواصل عملها في إزاحة الرمال عن الطريق الدولي الساحلي بعرقة والنشيمة رضوم شبوة

المؤسسة العامة للطرق والجسور بشبوة تواصل عملها في إزاحة الرمال عن الطريق الدولي الساحلي بعرقة والنشيمة رضوم شبوة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول المؤسسة العامة للطرق والجسور بشبوة تواصل عملها في إزاحة الرمال عن الطريق الدولي الساحلي بعرقة والنشيمة رضوم شبوة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المؤسسة العامة للطرق والجسور بشبوة تواصل عملها في إزاحة الرمال عن الطريق الدولي الساحلي بعرقة والنشيمة رضوم شبوة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز – خاص

برعاية محافظ شبوة الشيخ عوض بن محمد بن الوزير العولقي ومواصلة لجهود الأعمال الطارئة في إزاحة الرمال بالطريق الدولي الساحلي عدن شبوة حضرموت بمنطقة عرقة وكذا النشيمة مديرية رضوم محافظة شبوة تواصل وتنفذ المؤسسة العامة للطرق والجسور فرع شبوة وبإشراف مكتب الأشغال العامة والطرق إزاحتها الرمال المتحركة التي تعمل على عرقلة حركة المركبات.

وأكد المهندس عوض ديمان مدير عام فرع مؤسسة الطرق والجسور شبوة أن الأعمال الجارية تتمثل في الأعمال الطارئة لإزالة الرمال عن الطريق الدولي الساحلي الذي يربط بين عدن وشبوة وحضرموت والذي يقع في منطقة عرقه ومنطقة النشيمة مديرية رضوم .

وأوضح المهندس ديمان أن أعمال إزالة الرمال مستمرة بوتيرة عالية خاصةً ونحن في موسم الكوس الذي يتطلب جهودًا إضافية ومستمرة لتسهيل حركة المسافرين.

وتأتي هذه الأعمال ضمن جهود فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور في محافظة شبوة وذلك بتوجيهات محافظ المحافظة ابن الوزير.

ومن جانب متصل طالبت السلطة المحلية مديرية رضوم محافظة شبوة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي في عدن بعدم توقيف العمل في إزالة الرمال خلال موسم الرياح الذي يمتد إلى منتصف سبتمبر 2024م.

وشكر مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء جهود المحافظ الشيخ عوض محمد ابن الوزير العولقي على تواصله ومتابعته لأعمال إزالة الرمال مع صندوق صيانة الطرق المركز الرئيسي في عدن ومؤسسة الطرق والجسور في شبوة لتذليل كل الصعوبات التي تواجه المواطنين وتعيق حركتهم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة