الليلة.. لبنى ونس ضيفة في برنامج “عيش صباحك”

الليلة.. لبنى ونس ضيفة في برنامج “عيش صباحك”

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول الليلة.. لبنى ونس ضيفة في برنامج “عيش صباحك” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الليلة.. لبنى ونس ضيفة في برنامج “عيش صباحك”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

تحل الفنانة لبنى ونس، اليوم، ضيفة في برنامج “عيش صباحك”، الذي يقدمه الإعلاميين يوسف التهامي وفانا إمام، المذاع عبر إذاعة الراديو “نجوم إف إم”، ومن المقرر أن تكشف خلال الحلقة عن كثير من الأسرار حول حياتها الخاصة ومشوارها الفني، وتتحدث عن آخر أعمالها الفنية.

نشرت الصفحة الرسمية لراديو “نجوم إف إم”  ، عبر  موقع التواصل الاجتماعي  “فيسبوك”،البوستر الرسمي للحلقة  وعلقت عليه: “استنوا بكرة الفنانة لبنى ونس في عيش صباحك مع يوسف وفانا”.

آخر أعمال لبنى ونس

يذكر أن آخر أعمال الفنانة لبنى ونس الفنية، هو مشاركتها في مسلسل “جعفر العمدة ” بطولة الفنان محمد رمضان، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه.

أبطال وصناع مسلسل جعفر العمدة

شارك في بطولة مسلسل “جعفر العمدة”، بجانب الفنان محمد رمضان نخبة من النجوم أبرزهم: زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، جمال حجازي، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جوري بكر، طارق النهري، ومن إخراج محمد سامي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة