الليلة.. أحمد السقا ضيفا في “أسرار النجوم” مع إنجي علي

الليلة.. أحمد السقا ضيفا في “أسرار النجوم” مع إنجي علي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول الليلة.. أحمد السقا ضيفا في “أسرار النجوم” مع إنجي علي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الليلة.. أحمد السقا ضيفا في “أسرار النجوم” مع إنجي علي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

يحل الفنان أحمد السقا ضيفا في برنامج “أسرار النجوم”، المذاع عبر إذاعة الراديو “نجوم إف إم”، مع الإعلامية إنجي علي، ومن المقرر أن يكشف “السقا” خلال اللقاء عن أسرار وكواليس في مشواره الفني وحياته الشخصية، ويتحدث أيضا عن أحدث أعماله الفنية.

نشرت الصفحة الرسمية  لـ راديو “نجوم إف إم”، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”  ، البوستر الرسمي للحلقة، معلقة عليه قائلة:” استنوا بكره النجم أحمد السقا في برنامج أسرار النجوم مع إنجي علي.. الساعة 8 مساءً “.

 

آخر أعمال الفنان أحمد السقا

 

يذكر أن، آخر أعمال الفنان أحمد السقا الفنية هو فيلم “السرب”، الذي تم عرضه في 1 مايو الجاري، وتصدر إيرادات شباك التذاكر منذ عرضه في السينمات حتى الان.

أبطال فيلم السرب

يشارك في بطولة فيلم السرب نخبة من كبار الفنانين أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة