اللواء سند جميل لـ ” العاصفة نيوز” المصلحة تعمل بجهود جبارة لخدمة المواطنين ونعمل من اجل اعداد قاعدة بيانات سليمة

اللواء سند جميل لـ ” العاصفة نيوز” المصلحة تعمل بجهود جبارة لخدمة المواطنين ونعمل من اجل اعداد قاعدة بيانات سليمة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اللواء سند جميل لـ ” العاصفة نيوز” المصلحة تعمل بجهود جبارة لخدمة المواطنين ونعمل من اجل اعداد قاعدة بيانات سليمة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اللواء سند جميل لـ ” العاصفة نيوز” المصلحة تعمل بجهود جبارة لخدمة المواطنين ونعمل من اجل اعداد قاعدة بيانات سليمة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني أن مصلحة تبذل جهداً جباراً لخدمة المواطنين طوال ساعات العمل.

وأشار اللواء سند جميل في حوار خاص أن مصلحة على استعداد تام لتقديم كافة التسهيلات اللازمة وتخفيف معاناة المواطنين و نستقبل كافة الطلبات وأي صعوبات تواجههم سنقوم بحلها.

حوار/ رافت محمد

ما أهمية المبنى الجديد ومميزات مصلحة؟
أهمية المبنى تخفيف الضغط ونتشيط خدمة العامة الى المواطنين و الأمر الذي كان يستغرق شهورا أو سنوات حاليا ينجز في ايام کان سبب التاخير من المنظومة القديمة في صنعاء وافتتاح مصلحة بالعاصمة عدن تعمل على الحلول العديدة ومميزات المصلحة خففت من معاناة المواطن وتقدم كافة التسهيلات وسوف نقوم بمعالجة أي صعوبات تواجههم واستقبال كافة الطلبات، ونعمل على طوال ساعات العمل.

هل هناك صعوبات ومعوقات تواجه مصلحة؟
رئاسة مصلحة تتغلب على أي صعوبات وهي تقوم بدورها بشكل طبيعي واعتيادي و مكاتبنا مفتوحة من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثالثة العصر نستقبل الکل في المصلحة ونؤكد الاخوه سوف يثم انجاز اي طلب باسرع وقت ممکن .

كيف يتم تقديم الخدمات للمواطن؟
يتم تقديم الخدمة بشکل رائع ومناسبة جدا من خلال المعاملة الرسمية و الحصول على الاستمارة من البوابة الإلكترونية وهي استمارة مجانية يتم تعبئتها حسب البيانات و يتم أخذها بعين الاعتبار واعتمادها في قسم شرطة أو اللجان المجتمعية او جهة حكومية واستطعنا تقديم الخدمة اكثر بان نقوم بفتح بعض المراكز في المحافظات المحررة لتخفيف من الضغط، بذلك يكون الاخ المواطن قد استطاع من الحصول على بطاقته بسهولة دون أي صعوبات تواجهه في هذا الجانب.

هل جاءت البطاقة الذكية في الوقت المناسب؟
نعم، وقد استغرقت الموافقة على مشروع البطاقة الذكية وقتاً طويلاً صدر بقرار رئاسي المجلس الوزراء بالموافقة على إنشاء مشروع البطاقة الذكية وكانت هناك إجراءات ودراسات كبيرة جداً أجراها منذ فترة طويلة معالي وزير الداخلية بالتواصل مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية الذين لبوا النداء واستطاعوا تقديم المساعدة والدعم اللازم لإنشاء هذا المنطومة الحديثة أرجو من الإخوة المواطنين سرعة التوجه إلى فروع مراکز مصلحة الأحوال المدنية وسجل المدني للحصول على البطاقة الإلكترونية الحديثة لأهميتها الكبيرة في معاملتها القادمة كما أنها فرصة لتصحيح أوضاعهم وبياناتهم المتعلقة بالأعمار والألقاب والأسماء حتى نتمكن من إعداد قاعدة بيانات سليمة تکون مرتكز اساسي للبدء في الحكومة الإلكترونية.

هل دولة تقدم لكم العون ؟

نعم الدولة تقدم لنا المساعدة قدر الإمكان حتى نتمكن من خدمة المواطنين ونعمل تحت رعاية الأخ معالي وزير الداخلية اللواء ابراهيم حيدان على تواصله الدائم معنا وتوجيهاته المستمرة لتذليل كافة الصعوبات وكلنا في خدمة الوطن والمواطن ونعمل بالشكل الصحيح والمطلوب .

الكلمة الأخيرة؟
نتقدم بجزيل الشكر لمعالي وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان، ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد عيدروس قاسم الزبيدي، ومحافظ محافظة عدن، ووزير الدولة أحمد حامد لملس على جهودهم و جهود الرائعة والمصلحة تفعل المستحيل بقدر الإمكان والمواطنين انهم يستحقون ذلك وهذا حقهم وعلينا أن نقدم لهم عملنا بشكل الممتاز ونخدم الوطن بكل ما أوتينا من قوة.”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة