اللواء الشعيبي يستقبل وزير الدفاع الداعري بالعاصمة عدن 

اللواء الشعيبي يستقبل وزير الدفاع الداعري بالعاصمة عدن 
اللواء الشعيبي يستقبل وزير الدفاع الداعري بالعاصمة عدن 

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اللواء الشعيبي يستقبل وزير الدفاع الداعري بالعاصمة عدن  والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اللواء الشعيبي يستقبل وزير الدفاع الداعري بالعاصمة عدن ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استقبل اللواء الركن مطهر الشعيبي، مدير أمن العاصمة عدن، اليوم الفريق الركن محسن الداعري وزير الدفاع في مكتبه بمبنى إدارة الأمن بمديرية خورمكسر.

 

وخلال اللقاء، استعرض اللواء الشعيبي الجهود التي تبذلها إدارة أمن عدن في تثبيت حالة الأمن والاستقرار والصعوبات التي تواجهها وآليات العمل المشترك مع كافة الأجهزة الأمنية والعسكرية.

 

واطلع الوزير الداعري سير العمل في مجال تطوير البنية التحتية في إدارة الأمن والتي تأتي بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة حيث طاف وزير الدفاع ومدير أمن عدن بعدد من الإدارات والأقسام الإدارية للتعرف على منظومة العمل الإداري والأمني بشكل عام.

 

وفي الختام، أشاد وزير الدفاع بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة أمن العاصمة عدن في سبيل ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار..مشيدا بيقضة أفراد وضباط الأجهزة الأمنية بكافة تشكيلاتها في تثبيت أمن واستقرار العاصمة عدن.

IMG 20240704 WA0058 - اللواء الشعيبي يستقبل وزير الدفاع الداعري بالعاصمة عدن  IMG 20240704 WA0062 - اللواء الشعيبي يستقبل وزير الدفاع الداعري بالعاصمة عدن  IMG 20240704 WA0059 - اللواء الشعيبي يستقبل وزير الدفاع الداعري بالعاصمة عدن  IMG 20240704 WA0060 - اللواء الشعيبي يستقبل وزير الدفاع الداعري بالعاصمة عدن 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة