الكشف قيمة غرامة الزمالك في ملف فرجاني ساسي

الكشف قيمة غرامة الزمالك في ملف فرجاني ساسي

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول الكشف قيمة غرامة الزمالك في ملف فرجاني ساسي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الكشف قيمة غرامة الزمالك في ملف فرجاني ساسي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

كشف مهند عون، وكيل أعمال فرجاني ساسي، نجم نادي الزمالك السابق تفاصيل الغرامة على الأبيض، بسبب المستحقات المتأخرة للاعب التونسي.

وقال مهند في تصريحات خاصة لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: “حصلنا على حكم نهائي من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لكن ليس بقيمة 900 ألف دولار، بل بـ 700 ألف دولار”.

وأضاف: “الآن نسير بالخطوات التي تجعلنا نحصل على حقوقنا، والموضوع بالكامل مع فيفا.. لم يحدث أي تواصل معنا من جانب الزمالك إلى هذه اللحظة، والأمر متروك للفيفا”.

وتابع: “لا توجد مشكلة في الجلوس مع مسؤولي نادي الزمالك، والحديث عن ألية تساعدنا على الحصول على المستحقات”.

وأتم مهند عون تصريحاته قائلًا: “من المفترض أن يستأنف الزمالك على العقوبة في الأيام القادمة، حتى لا تؤثر على إيقاف القيد مرة أخرى”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة