الكشف عن شبكة حوثية سرية لتبييض وغسيل الأموال

الكشف عن شبكة حوثية سرية لتبييض وغسيل الأموال
الكشف عن شبكة حوثية سرية لتبييض وغسيل الأموال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الكشف عن شبكة حوثية سرية لتبييض وغسيل الأموال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الكشف عن شبكة حوثية سرية لتبييض وغسيل الأموال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت منصّة تعقّب الجرائم المنظّمة وغسيل الأموال في اليمن، بأن زعيم مليشيا الحوثي الإرهابية، أنشأ شبكة مالية سرية تعمل على تبييض الأموال وغسلها، للتحكم كليا بالاقتصاد في المناطق المنكوبة والتهرب من العقوبات الدولية.

 

وتتألف هذه الشبكة التي يديرها ما يسمى جهاز الأمن والمخابرات، تتألف من عشرة قياديين يديرون عملياتها من مكتب زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي، ويتولون عدة مهام تجمع بين الأمن والاقتصاد.

 

وتنشط الشبكة في قطاعات حيوية متعددة، منها العقارات، والأدوية، والمستلزمات الزراعية، والسجائر، والمواد الغذائية، وحتى النقل البحري والبري، بالإضافة إلى الصرافة والمؤسسات المالية.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة