الكشف عن سبب انقطاع الكهرباء عن مخيم حجاج بلادنا

الكشف عن سبب انقطاع الكهرباء عن مخيم حجاج بلادنا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الكشف عن سبب انقطاع الكهرباء عن مخيم حجاج بلادنا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الكشف عن سبب انقطاع الكهرباء عن مخيم حجاج بلادنا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أوضح وكيل وزارة الأوقاف الأستاذ مختار الربش، بخصوص انقطاع التيار الكهربائي أمس في مخيم الحجاج اليمنيين.

وقال الرباش إن وزارة الأوقاف قامت بمتابعة الأمر مع الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية على الفور.

وأضاف قائلاً: «وزارة الأوقاف تابعت انقطاع الكهرباء الذي حدث في بعض مخيمات حجاج بلادنا ولم تسكت عنه. وتقدمت بشكاوى عاجلة للجهات العليا ضد الشركة التي تقدم خدمة الكهرباء في مخيمات منى. وقد وصلت الشكاوى عبر الجهات الحكومية إلى الديوان الملكي الذي استجاب بكل لطف واتخذ الإجراءات اللازمة. وبدعم الكهرباء تم الانتهاء من العلاج، ومن بعد الظهر وحتى الآن الأمور تسير بشكل جيد، والحجاج ولله الحمد بحالة جيدة ويتحركون بأعداد كبيرة إلى مخيمات عرفات.

والشكر لله لمعالي الوزير الدكتور محمد عائدة شبيبة على متابعته المستمرة لحل المشكلة.

الشكر موصول للأخوة في المملكة العربية السعودية على استجابتهم وتعاملهم مع الموقف ومحاسبة الشركات المقصرة في تقديم الخدمة.

د. مختار الرباش
وكيل وزارة الأوقاف لقطاع الحج والعمرة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة