الكرملين: بوتين يزور كوريا الشمالية غداً

الكرملين: بوتين يزور كوريا الشمالية غداً

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الكرملين: بوتين يزور كوريا الشمالية غداً والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الكرملين: بوتين يزور كوريا الشمالية غداً، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ متابعات /د ب ا

أعلن الكرملين، اليوم الاثنين، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيقوم بزيارة إلى جمهورية كوريا الشمالية يومي 18 و19يونيو الجاري.

 

وقال الكرملين، في بيان، “تلبية لدعوة من زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، سيقوم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بزيارة دولة ودية إلى كوريا الشمالية يومي 18 و19 يونيو الجاري”، حسبما ذكرت وكالة تاس الروسية للأنباء.

 

وقام زعيم كوريا الشمالية بزيارة رسمية إلى روسيا في سبتمبر 2023. وخلال إقامته في أقصى شرق روسيا، دعا رئيس كوريا الشمالية نظيره الروسي للقيام بزيارة لبلاده في الوقت الذي يراه مناسبا.

 

يشار إلى أن المرة الوحيدة التي زار فيها بوتين كوريا الشمالية كانت في يوليو 2000، بعد شهرين من تنصيبه رئيسا لأول مرة، حيث ناقش القضايا الثنائية والدولية مع والد كيم، كيم جونج إيل، الذي كان رئيسا للجمهورية آنذاك

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة