الكثيري يشيد بجهود السلطة المحلية بمديرية البريقة في خدمة المواطنين

الكثيري يشيد بجهود السلطة المحلية بمديرية البريقة في خدمة المواطنين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الكثيري يشيد بجهود السلطة المحلية بمديرية البريقة في خدمة المواطنين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الكثيري يشيد بجهود السلطة المحلية بمديرية البريقة في خدمة المواطنين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، مدير عام مديرية البريقة بالعاصمة عدن الدكتور صلاح يحيى الشوبجي.

واطّلع الكثيري، خلال اللقاء على الأوضاع العامة بمديرية البريقة، والخدمات التي تقدمها السلطة المحلية للمواطنين في ظل التوسع الكبير الذي تشهده المديرية، وجهود السلطة المحلية للحد من البسط على الأراضي، ومجابهة عملية الصرف العشوائي تحت يافطة الاستثمار الوهمي.

وناقش اللقاء قضايا التهريب البحري، والعبء الذي يشكّله النازحون على الخدمات والمخاطر الأمنية التي تترتب على هذه المشكلة، بالإضافة إلى مشكلة المياه الخانقة التي تعاني منها المديرية، وعدم وصول حصتها الكاملة من تموينات المياه، وجهود السلطة المحلية بالمديرية لحل هذه الإشكالية.

وأشاد رئيس الجمعية الوطنية بجهود السلطة المحلية بمديرية البريقة في خدمة المواطنين في ظل الأوضاع الراهنة، مشددا على أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين السلطة المحلية والهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي واللجان المجتمعية بالمديرية من أجل تجاوز كافة الصعوبات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة