القيادة السعودية تهنئ فيليب السادس بمناسبة ذكرى توليه مُلك إسبانيا

القيادة السعودية تهنئ فيليب السادس بمناسبة ذكرى توليه مُلك إسبانيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول القيادة السعودية تهنئ فيليب السادس بمناسبة ذكرى توليه مُلك إسبانيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القيادة السعودية تهنئ فيليب السادس بمناسبة ذكرى توليه مُلك إسبانيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الأربعاء، برقية تهنئة إلى الملك فيليب السادس ملك مملكة إسبانيا. بمناسبة ذكرى توليه الحكم.

وأعرب جلالة الملك عن خالص التهاني وأطيب التمنيات لجلالته بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب مملكة إسبانيا الصديقة، بدوام التقدم والازدهار.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، برقية تهنئة إلى الملك فيليبي السادس ملك مملكة إسبانيا، بمناسبة ذكرى جلوسه على العرش.

وأعرب ولي العهد عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات لجلالته بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب مملكة إسبانيا الصديقة بمزيد من التقدم والازدهار.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة