القوات المسلحة الجنوبية صمام أمان والصخرة التي تحطم مؤامرات الإرهاب

القوات المسلحة الجنوبية صمام أمان والصخرة التي تحطم مؤامرات الإرهاب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول القوات المسلحة الجنوبية صمام أمان والصخرة التي تحطم مؤامرات الإرهاب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القوات المسلحة الجنوبية صمام أمان والصخرة التي تحطم مؤامرات الإرهاب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

عدن. خاص

حققت القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الجنوبية نجاحات كبيرة تجهض على إثرها مخططات التنظيمات الإرهابية ومؤامرات تصدير الفوضى بمحافظات الجنوب لضرب آمنه واستقراره . تحقيق القوات الجنوبية لنجاحات العسكرية والأمنية لاسيما في عمليات مكافحة الإرهاب واجتثاث تنظيم القاعدة وتثبيت الأمن والاستقرار وإجهاض مؤامرات الفوضى في العاصمة عدن أمر أثار فزع القوى الإرهابية والقوى الداعمة لها ما دفعها لكسر وتفكيك القوات الجنوبية يرجع ذلك إلى دور النجاحات العسكرية في تحقيق منجزات سياسية وتقدم كبير في قضية استعادة الدولة. وعلى الرغم من حجم المؤامرات على شعب الجنوب عسكريا وسياسيا تقف القوات المسلحة الجنوبية والقيادة السياسية أمام كل هذه المخططات واضعة خط قويا أمام مخططات قوى الإرهاب ويقف الشعب جنبا الى جنب مع قواته العسكرية والأمنية باعتبار ان امن الجنوب مسؤولية جماعية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة