.. القوات الأمريكية تكشف حصيلة غاراتها على مواقع الحوثي خلال الساعات الماضية

.. القوات الأمريكية تكشف حصيلة غاراتها على مواقع الحوثي خلال الساعات الماضية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول .. القوات الأمريكية تكشف حصيلة غاراتها على مواقع الحوثي خلال الساعات الماضية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول .. القوات الأمريكية تكشف حصيلة غاراتها على مواقع الحوثي خلال الساعات الماضية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت القوات الأمريكية، اليوم الخميس، عن حصيلة غاراتها الجوية على مواقع لميليشيات الحوثي في ​​اليمن خلال الساعات الماضية.

وقالت القيادة المركزية الأمريكية في تحديث على منصة X، إن قواتها نجحت خلال الـ 24 ساعة الماضية في تدمير زورقين مسيرين تابعين للحوثيين المدعومين من إيران في البحر الأحمر.

وأضافت: بشكل منفصل، نجحت قوات القيادة المركزية الأمريكية في تدمير محطة مراقبة أرضية وعقدة قيادة وسيطرة واحدة في منطقة يسيطر عليها الحوثيون في اليمن.

وأوضحت القوات الأمريكية أن هذه الأنظمة تمثل تهديدًا وشيكًا للقوات الأمريكية وقوات التحالف والسفن التجارية في المنطقة، مشيرة إلى أنها ستستمر في اتخاذ هذه الإجراءات لحماية حرية الملاحة وجعل المياه الدولية محمية وأكثر أمانًا للولايات المتحدة والتحالف. والسفن التجارية.

استهدفت غارات أمريكية، أمس الأربعاء، الحوثيين في قرية الطائف الساحلية بمديرية الدريهمي جنوب الحديدة. كما استهدفت شبكة اتصالات عسكرية للميليشيات في مديرية الجبين بمحافظة ريمة، بحسب ما أفادت مصادر محلية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة