القنوات الناقلة لمواجهة ريال مدريد أمام أراندينا في كأس ملك إسبانيا

القنوات الناقلة لمواجهة ريال مدريد أمام أراندينا في كأس ملك إسبانيا

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول القنوات الناقلة لمواجهة ريال مدريد أمام أراندينا في كأس ملك إسبانيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القنوات الناقلة لمواجهة ريال مدريد أمام أراندينا في كأس ملك إسبانيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ضد نظيره فريق أراندينا مساء اليوم السبت.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره فريق أراندينا مساء اليوم السبت في الدور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وتنطلق صافرة بداية المباراة مساء اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة، وعند تمام الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وسوف يتم نقل مباراة فريق ريال مدريد أمام نظيره فريق أراندينا اليوم السبت في بطولة كأس ملك إسبانيا عبر شاشة قناة SSC السعودية وترددها كالآتي:-

القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 12523.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500
معامل التصحيح: 5/6.

تردد قنوات SSC على عرب سات

القمر الصناعي: عرب سات.
التردد: 12418.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز:- 27500.
معامل التصحيح: 5/6.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة