القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي كأس أوروبا يورو 2024

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي كأس أوروبا يورو 2024
القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي كأس أوروبا يورو 2024

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي كأس أوروبا يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي كأس أوروبا يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يقدم لكم موقع الفجر الرياضي خلال التقرير التالي، القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 المقامة في ألمانيا.

ويلتقي منتخب البرتغال مع نظيره منتخب فرنسا في دور ربع نهائي بطولة أمم أوروبا يورو 2024، لهذه النسخة مساء اليوم الجمعة.

موعد مباراة البرتغال وفرنسا في كأس أوروبا

وتلعب مباراة البرتغال وفرنسا مساء اليوم الجمعة عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ووصل منتخب البرتغال لهذا الدور بعد الفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح في الدور الماضي، في حين وصل فرنسا إلى الدور ذاته بعد الفوز على بلجيكا بهدف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي أمم أوروبا

وتنقل مباراة البرتغال وفرنسا مساء اليوم عبر قناة بي إن سبورتس القطرية، كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة