القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر والصومال في تصفيات كأس العالم 2026

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر والصومال في تصفيات كأس العالم 2026

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر والصومال في تصفيات كأس العالم 2026 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر والصومال في تصفيات كأس العالم 2026، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

يلتقي اليوم الخميس الموافق السادس عشر من شهر نوفمبر 2023،  المنتخب الجزائري تحت قيادة المدرب جمال بلماضي أمام نظيره منتخب الصومال في إطار منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة إلي نهايات كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن تنطلق احداث المباراة المرتقبة بين الفريقين في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة مساء بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

تذاع مباراة الجزائر والصومال في تصفيات كأس العالم 2026 على قناة.SSC SPORT السعودية التي أعلنت عن حصولها على حقوق بث مباريات تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

تردد قناة SSC EXTRA 1 HD على عرب سات
التردد: 12418.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز: 27500.
التصحيح: 3/4.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة