القسام تقتل جنودا من مسافة صفر برفح.. وجيش الاحتلال يعلن …

القسام تقتل جنودا من مسافة صفر برفح.. وجيش الاحتلال يعلن …

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول القسام تقتل جنودا من مسافة صفر برفح.. وجيش الاحتلال يعلن … والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القسام تقتل جنودا من مسافة صفر برفح.. وجيش الاحتلال يعلن …، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وأعلنت كتائب القسام، الخميس، مقتل جنديين إسرائيليين من مسافة قريبة في مخيم الشابورة بمدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وقالت القسام في بيان لها، إنها استهدفت دبابتين إسرائيليتين من نوع “ميركفاه” بقذائف “الياسين 105” في معسكر الشابورة بمدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وتابعت: “بعد استهداف الدبابتين، فر طاقمهما إلى أزقة المعسكر، وطاردهم مجاهدونا وقضوا على عدد منهم من مسافة الصفر”.

في السياق ذاته، أصيب 6 جنود إسرائيليين، بينهم 3 في قطاع غزة، خلال الـ24 ساعة الماضية، بحسب بيانات الجيش الخميس.

عرض الأخبار ذات الصلة

وبحسب بيانات الموقع الإلكتروني للجيش، فإن عدد الجنود الجرحى منذ بداية الحرب على غزة في 7 أكتوبر/تشرين الأول ارتفع إلى 3866 جنديا، مقارنة بـ3860 يوم الأربعاء.

وهذا يعني أن 6 جنود أصيبوا خلال الـ 24 ساعة الماضية، من بينهم 3 أصيبوا في المعارك البرية التي بدأت في غزة يوم 27 أكتوبر الجاري.

وبحسب البيانات، ارتفع عدد الجنود المصابين في المعارك البرية إلى 1950، مقارنة بـ1947 الأربعاء.

بينما قتل 662 جنديا وضابطا منذ بداية الحرب، بينهم 311 في المعارك البرية في غزة، بحسب الجيش الذي يواجه اتهامات محلية بإخفاء حصيلة أكبر من قتلاه وجرحاه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة