القبض على عدد من مروجي ومتعاطي المخدرات في العاصمة عدن

القبض على عدد من مروجي ومتعاطي المخدرات في العاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول القبض على عدد من مروجي ومتعاطي المخدرات في العاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القبض على عدد من مروجي ومتعاطي المخدرات في العاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ألقت، قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، القبض على عدد من المتهمين بترويج وتعاطي مادة الحشيش المخدر بمديرية البريقة.
وأوضح مصدر في عمليات حزام عدن ، أنه تم العثور على مادة الحشيش في أحد الحافلات نوع دايو (دباب) وكان على متنها تسعة أشخاص في نقطة أمنية تابعة للقطاع الأول بمديرية البريقة، حيث تم القبض عليهم وتحويلهم إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقوات الحزام للتحقيق معهم.
الجدير بالذكر أن قوات الحزام نجحت خلال الفترة الماضية من القت القبض على العديد من عصابات ترويج المخدرات ومتعاطيها، وذلك في إطار جهودها الأمنية الحثيثة لمكافحة ظاهرة انتشار المخدرات واستئصالها بشكل عام.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة