القانون.. طريقنا لتحقيق العدالة وانصاف الحق

القانون.. طريقنا لتحقيق العدالة وانصاف الحق

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول القانون.. طريقنا لتحقيق العدالة وانصاف الحق والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القانون.. طريقنا لتحقيق العدالة وانصاف الحق، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.








شهدت قضية اختطاف عشال الجعدني استنكار واسع النظير وتعاطف من مختلف أطياف الشعب الجنوبي، وهي ظاهرة نكرة ومدانة تثير مشاعر القلق والغضب لدى الجميع.  ودعوات غالبية أفراد المجتمع لكشف ملابسات القضية.

ولكن، تظهر بين الحين والآخر دعوات لا تريد للقانون ان يسلك مجراه ويظهر الحقيقة، 
وتظهر أصوات تريد تمييع القضية الحقوقية التي يتعاطف معها غالبية الشعب الجنوبي والدفع لتحويل مجراها على انها قضية سياسية بهدف خلط الأوراق وتمييع القضية وتدفع الى خطوات خارج اطار القانون ، وهذا ما يهدد فقدان القضية حقها القانوني، ويعرضها للاستغلال السياسي.

إن التمسك بالقانون هو السبيل الوحيد لتحقيق العدالة وإنصاف المظلوم وخاصة وان هناك توجيهات صارمة من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي بسرعة كشف ملابسات القضية وتقديم المتورطين للقضاء ليأخذوا جزائهم مهما كانت صفاتهم، لذا فالطريق العقلاني هو انتظار نتائج الجهود لكشف تفاصيل الجريمة ونثق بالخيرين على كشف الحقيقة ومحاسبة المتورطين.

ولنحافظ على سلمية مجتمعنا ونعزز ثقافة احترام القانون. بذلك نستطيع حماية قضيتنا الحقوقية من أي استغلال سياسي وإنصاف عائلة وقبيلة المخطوف التي لم تعد قضية عائلته فقط وانما قضية الراي العام الجنوبي كامل.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة