القاضي العامري يشيد بجهود لجنة تحقيق المصلحة العامة بمديرية تريم

القاضي العامري يشيد بجهود لجنة تحقيق المصلحة العامة بمديرية تريم
القاضي العامري يشيد بجهود لجنة تحقيق المصلحة العامة بمديرية تريم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول القاضي العامري يشيد بجهود لجنة تحقيق المصلحة العامة بمديرية تريم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القاضي العامري يشيد بجهود لجنة تحقيق المصلحة العامة بمديرية تريم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

سيئون ( العاصفة نيوز) خاص

أشاد الأمين العام لمؤتمر حضرموت الجامع فضيلة القاضي/أكرم نصيب العامري بجهود ونشاط لجنة تحقيق المصلحة العامة بمديرية تريم،من متابعات و نزولات ميدانية في معرفة الصعوبات والاحتياجات الخدمية للمجتمع بمديرية تريم .
جاء ذلك خلال لقاء القاضي/العامري،باللجنة اليوم الأربعاء بمقر مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالوادي والصحراء، بحضور الأمين العام المساعد لمؤتمر حضرموت الجامع لشئون مديريات الوادي والصحراء رئيس مكتب الوادي والصحراء المستشار القانوني/صالح عبدالقادر بن قحطان التميمي .
وفي اللقاء رحب القاضي/العامري باللجنة برئاسة نائب رئيس اللجنة الأستاذ / عبدالرحمن سالم الحبشي،مستعرضاً جهود ومتابعات مؤتمر حضرموت الجامع في القضايا المجتمعية الملحة وأبرزها ملف التعليم و ملف الخدمات بحضرموت مع الجهات المختلفة،من خلال تشكيل عدد من اللجان حول ذلك وأبرز ما توصلت إليه من نتائج.
فيما استعرض المستشار القانوني/صالح عبدالقادر التميمي نشاط مكتب الجامع تجاه القضايا الملامسة للمجتمع .
واستمع القاضي/العامري،من نائب رئيس وأعضاء اللجنة،نشاط وجهود اللجنة بالمديرية من خلال نزولاتها ولقاءاتها مع السلطة المحلية و مديري المرافق الخدمية،لمعرفة المعوقات والصعوبات التي تواجهها،بهدف تحسين أدائها و خدمة المجتمع،مشيرين إلى رفع تقرير متكامل لمكتب الجامع بالوادي يشمل خلاصة تلك اللقاءات وأبرز الصعوبات والمعوقات،إضافةً إلى أبرز احتياجات المديرية الخدمية.
وبعد نقاش مستفيض ورفع الملاحظات والمقترحات والرد عليها من قبل فضيلة القاضي/ العامري تم التأكيد على مايلي :
يؤكد مؤتمر حضرموت الجامع دعمه الكامل والمطلق للجنة وتبني ملاحظاتها ومقترحاتها مع الجهات ذات العلاقة في السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة.
على اللجنة إصدار تقارير دورية عن نزولاتها عن وضع الخدمات بالمديرية، ورفع القضايا ذات الأولية بالمديرية ليسهم الجامع في رفعها للجهات ذات العلاقة.
عقد حلقة نقاشية بالمديرية،لتعريف المجتمع والجهات الرسمية بمهام عمل اللجنة التي تهدف لرفع مستوى الأداء والخدمات بالمديرية،إضافةً إلى العديد من التوصيات والمقترحات التي خرج بها اللقاء.
حضر اللقاء نائب رئيس الدائرة التنظيمية بمؤتمر حضرموت الجامع الأستاذ/سالم سعيد قمصي .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة