الفرق الهندسية باللواء الأول دعم وإسناد تفكك عبوة ناسفة في وادي الخيالة بأبين

الفرق الهندسية باللواء الأول دعم وإسناد تفكك عبوة ناسفة في وادي الخيالة بأبين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الفرق الهندسية باللواء الأول دعم وإسناد تفكك عبوة ناسفة في وادي الخيالة بأبين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الفرق الهندسية باللواء الأول دعم وإسناد تفكك عبوة ناسفة في وادي الخيالة بأبين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تمكنت الفرق الهندسية باللواء الأول دعم وإسناد المرابط في مديرية المحفد بأبين، مساء أمس، من تفكيك عبوة ناسفة زرعتها العناصر الإرهابية في وادي الخيالة بالمديرية.

 

وذكر مصدر عملياتي باللواء الأول دعم وإسناد، أن الفرق الهندسية باشرت بتفكيك العبوة الناسفة بعد تلقيها معلومات دقيقة عن مكان تواجدها. مؤكداً أن قوات اللواء أحكمت سيطرتها على الجبال والسهول والوديان في المديرية، وذلك ضمن عملية سهام الشرق لتأمين مديريات المحافظة.

وأشار المصدر إلى أن تفكيك العبوة الناسفة يعكس اليقظة الأمنية التي تتمتع بها قوات اللواء وجهودها المتواصلة في فرض الأمن والاستقرار وإحلال السكينة العامة والسلم الأهلي في المديرية.

وتواصل قوات الأمن في أبين جهودها لمكافحة الإرهاب وتأمين المديرية من العناصر الإرهابية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة