العميد الربيعي يترأس الاجتماع الدوري بقادة ومدراء قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن

العميد الربيعي يترأس الاجتماع الدوري بقادة ومدراء قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول العميد الربيعي يترأس الاجتماع الدوري بقادة ومدراء قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول العميد الربيعي يترأس الاجتماع الدوري بقادة ومدراء قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

ترأس إركان قوات الحزام الأمني، قائد حزام العاصمة عدن, العميد جلال ناصر الربيعي، اليوم، الاجتماع الدوري بمدراء الإدارات وقادة القطاعات الأمنية في حزام العاصمة عدن، وذلك في مقر القيادة بمعسكر الشوبجي مديرية خورمكسر.

وخلال الاجتماع, أكد العميد الربيعي أهمية، بذل المزيد من الجهود بما تقتضيه المرحلة، ورفع وتيرة العمل، ومعالجة اي تقصير لضمان تحقيق أهداف الخطط على مستوى كل إدارة وقطاع، مشددا على ضرورة تكثيف الجهود الأمنية خلال الفترة القادمة للحفاظ على أمن العاصمة ورفع الجاهزية الأمنية للتصدي لكل من يحاول اثارة الفوضى أو استهداف السكينة العامة.

وناقش الاجتماع، جملة من المواضع المُدرجة على جدول الأعمال، منها سير العمل الأمني في القطاعات وتنفيذ برامج التدريب والتأهيل، ومدى الإنجاز في تنفيذ المهام.. كما استعرض الاجتماع عدد من تقارير الخاصة بالرقابة والتفتيش وملخصات تقييم العمل وكذا مؤشرات الأداء في القطاعات والإدارات التابعة لقوات حزام عدن في كافة المديريات.

واستمع العميد الربيعي من قادة ومدراء الإدارات، إلى شرحٍ مفصلًا عن سير عمل القطاعات والإدارات والصعوبات التي تواجههم في تأدية مهامهم الموكلة لهم.

وأقر الاجتماع تكثيف الدوريات الأمنية المتحركة وزيادة إجراءات التفتيش لمنع التهريب وضبط المطلوبين وتنفيذ خطط التحسين الجمالي للنقاط الأمنية وتزويدها بكاميرات مراقبة وكذلك البدء ببرامج التنشيط الميداني للجنود وتكثيف الدورات التدريبية في القطاعات ومعسكر القيادة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة