العمري يتفقد إجراءات العمل بمطار عدن الدولي ويهنئ الموظفين بمناسبة عيد الاضحى المبارك

العمري يتفقد إجراءات العمل بمطار عدن الدولي ويهنئ الموظفين بمناسبة عيد الاضحى المبارك

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول العمري يتفقد إجراءات العمل بمطار عدن الدولي ويهنئ الموظفين بمناسبة عيد الاضحى المبارك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول العمري يتفقد إجراءات العمل بمطار عدن الدولي ويهنئ الموظفين بمناسبة عيد الاضحى المبارك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز / العاصمة عدن

اليوم وفي أول أيام عيد الأضحى تفقد مدير عام مطار عدن الدولي الأستاذ عبد الرقيب العمري سير إجراءات العمل في المطار وهنأ الموظفين والعاملين بمناسبة عيد الأضحى المبارك. ناقلاً لهم تهاني وتبريكات معالي وزير النقل الدكتور عبد السلام حامد ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح. سالم بن ناهد. وتفقد العمري خلال الزيارة التي رافقه خلالها نائب مدير عام الجهات المكلفة العميد هيثم جابر، إجراءات العمل في صالات الوصول والمغادرة ومبنى الإدارة والحركة الجوية وكافة مديريات عدن. المطار الدولي، وحث جميع العاملين بالمطار على تسهيل كافة الإجراءات أمام جمهور المسافرين، وترتيب نوبات العمل خلال عطلة عيد الأضحى. وتمنى العمري لجميع الموظفين والعاملين في المطار بذل قصارى جهدهم والالتزام بعملهم وأن يظهر مطار عدن الدولي بالصورة التي نتمناها جميعا. وعلينا أن نعمل بروح الفريق الواحد لإعادة مطار عدن الدولي إلى دوره الرائد باعتباره الشريان الرئيسي للبلاد إلى العالم. وتمنى لهم جميعا دوام الصحة والسعادة بمناسبة العيد السعيد، سائلا الله عز وجل أن يديم على الجميع الخير والرخاء والبركة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة