.. الطيران الأمريكي يقصف مخزن سلاح لميليشيا الحوثي في الحديدة اليمنية

.. الطيران الأمريكي يقصف مخزن سلاح لميليشيا الحوثي في الحديدة اليمنية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول .. الطيران الأمريكي يقصف مخزن سلاح لميليشيا الحوثي في الحديدة اليمنية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول .. الطيران الأمريكي يقصف مخزن سلاح لميليشيا الحوثي في الحديدة اليمنية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


الخميس – 20 يونيو 2024 – 11:57 م بتوقيت عدن ,,,


4 مايو / وكالات

شنت القوات الأمريكية والبريطانية، الخميس، غارات على مستودع أسلحة تابع لعصابة الحوثي الإرهابية “عملاء إيران” في محافظة الحديدة اليمنية.

وقالت مصادر محلية، إن القوات الأمريكية والبريطانية شنت غارة جديدة، استهدفت مخزن أسلحة تابع لعصابة الحوثيين في مديرية الصليف بمحافظة الحديدة غربي اليمن.

وقالت القيادة المركزية الأمريكية في وقت سابق من الخميس: “خلال الـ 24 ساعة الماضية، نجحت قوات القيادة المركزية الأمريكية في تدمير زورقين مسيرين تابعين للحوثيين المدعومين من إيران في البحر الأحمر”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة