الطلب الأجنبي على سندات الشركات الأمريكية يرتفع 61%

الطلب الأجنبي على سندات الشركات الأمريكية يرتفع 61%

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الطلب الأجنبي على سندات الشركات الأمريكية يرتفع 61% والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الطلب الأجنبي على سندات الشركات الأمريكية يرتفع 61%، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وشهدت سندات الشركات الأمريكية عالية الجودة طلبا متزايدا من المستثمرين الأجانب منذ بداية العام، مع مرونة الاقتصاد الأمريكي في مواجهة دورة التشديد النقدي.

وقال تورستن سلوك، كبير الاقتصاديين في شركة أبولو جلوبال مانجمنت، إن المستثمرين الأجانب ضخوا 187 مليار دولار في سندات الشركات الأمريكية خلال الربع الأول من عام 2024، مسجلين زيادة بنسبة 61% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وقد لعب المستثمرون الآسيويون، وبدرجة أقل المستثمرون الأوروبيون، دوراً رئيسياً في دعم سندات الشركات والأسهم وصناديق أسواق المال المقومة بالدولار هذا العام، حيث تمكن طلبهم من استيعاب عرض شبه قياسي من ديون الشركات، والذي وشهدت زيادة بنسبة 20٪ على أساس سنوي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة