الطائرات التي هاجمت ميناء الحديدة عادت إلى قواعدها ونحن مستعدون لأي رد محتمل

الطائرات التي هاجمت ميناء الحديدة عادت إلى قواعدها ونحن مستعدون لأي رد محتمل

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الطائرات التي هاجمت ميناء الحديدة عادت إلى قواعدها ونحن مستعدون لأي رد محتمل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الطائرات التي هاجمت ميناء الحديدة عادت إلى قواعدها ونحن مستعدون لأي رد محتمل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال متحدث الجيش الإسرائيلي دانيال هاغاري، السبت، إن الطائرات العسكرية التي هاجمت مدينة الحديدة اليمنية في وقت سابق اليوم، “عادت إلى قواعدها بسلام”.

وقال هاغاري في مؤتمر صحفي بثته هيئة البث الإسرائيلية الرسمية إن “الطائرات التي هاجمت مدينة الحديدة باليمن، عادت إلى قواعدها بسلام”.

وأضاف: “قمنا بتعزيز نظام الدفاع الجوي، ونحن مستعدون لأي رد محتمل”.

وتابع هاغاري: “اسم العملية في اليمن هو الذراع الطويلة، وهذا يعني أن الهجوم رسالة تقول إنّ إسرائيل تعرف كيف تتصرف في المناطق البعيدة عنها”.

وأوضح أن “العملية التي نفذتها إسرائيل في اليمن كانت “من أكثر العمليات العسكرية تعقيدا”.

وأوضح هاغاري أن سلاح الجوي الإسرائيلي هاجم ميناء الحديدة الذي يعد “طريق إمداد لنقل الأسلحة الإيرانية”.. مشيرا إلى أن مليشيا الحوثي استهدفت عشرات السفن وألحقت أضرارا في مسارات الملاحة البحرية العالمية خلال الفترة الماضية.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة