الصين ندوة كبار الضباط الصنيين والعرب في مجال الامني والعسكري 

الصين ندوة كبار الضباط الصنيين والعرب في مجال الامني والعسكري 

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الصين ندوة كبار الضباط الصنيين والعرب في مجال الامني والعسكري  والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الصين ندوة كبار الضباط الصنيين والعرب في مجال الامني والعسكري ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انتصار عبد الجليل

انطلقت اليوم الجمعة 21 يونيو 2024م في جمهورية الصين الشعبية ندوة الأمن العسكري التي تنظمها جمهورية الصين الشعبية بمشاركة كبار الضباط الصينيين والعرب والتي تهدف إلى تطوير وتوسيع مجالات التعاون بين الدول العربية وجمهورية الصين الشعبية، بما في ذلك المجالين الأمني ​​والعسكري.

ويمثل اليمن في هذه الندوة برئاسة العميد فضل غرامه مدير إدارة الأشغال العسكرية ومدير مكتب تنسيق مكافحة الألغام في عدن، والعميد يحيى أحمد الوائل الملحق العسكري اليمني في سفارتنا في عدن. المملكة العربية السعودية.

وقدم العميد الركن فضل غرامه عرضاً تناول قدرات بلادنا الدفاعية والأمنية في ظل المتغيرات الإقليمية والتهديدات الراهنة وتأثيرها على الأمن الوطني…

وأشار إلى مكونات الأمن الوطني والمتغيرات والتحديات والتهديدات الداخلية والخارجية وتأثيرها على الأمن القومي اليمني، وسبل تحديد مكونات السياسة الدفاعية للجمهورية اليمنية، وإعداد القدرات الدفاعية والأمنية في البلاد. خدمة لهذه السياسات الاستراتيجية.

مشيراً إلى أن هذه الندوات تساعد على تعزيز قدراتنا الأمنية الدفاعية لاتخاذ خطوات ثابتة نحو تحقيق الأمن والاستقرار، من خلال الاستفادة مما يقدمه المشاركون، والاستفادة من تجاربهم، والعمل على تكييفها مع طبيعة بلادنا.

كما تهدف إلى تنفيذ نتائج منتدى التعاون الصيني العربي، وتعميق التعاون الدفاعي الصيني العربي، وتعزيز بناء مجتمع مصير مشترك صيني عربي.

ومن الجدير بالذكر أن الندوة تستمر لمدة خمسة عشر يوماً

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة