الصناعة والتجارة في عدن تتلف 21 ألفاً و 509 كرتون كيك ومياه غازية

الصناعة والتجارة في عدن تتلف 21 ألفاً و 509 كرتون كيك ومياه غازية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الصناعة والتجارة في عدن تتلف 21 ألفاً و 509 كرتون كيك ومياه غازية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الصناعة والتجارة في عدن تتلف 21 ألفاً و 509 كرتون كيك ومياه غازية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز 

أتلف مكتب الصناعة والتجارة في العاصمة عدن، اليوم، في مقلب النعامة، 19 ألفاً و 109 كرتون كيك ماركة انجيلا ولارك مستورد منشأة تركي، وذلك لظهور خلل مصنعي في بعض بواكت الكيك، كما تم إتلاف ألفين و400 كرتون مياه غازية منتهي الصلاحية.

وتمت عملية الإتلاف بإشراف اللجنة المكونة من وكيلة نيابة الصناعة والتجارة القاضية الدكتورة سمية القباطي، ومدير عام حماية المستهلك وتشجيع المنافسة ومنع الاحتكار في وزارة الصناعة فضل صويلح، ومدير الرقابة التموينية بمكتب الصناعة بعدن عمر عباد، ومديرا مكتبي الصناعة بمديرية الشيخ عثمان علي العيسائي، ومديرية المنصورة فيصل محمد، وممثلي عن صحة البيئة أحمد سالمين وماجد سعيد.

وأهاب مكتب الصناعة في عدن، بكافة التجار والمستوردين باستشعار روح المسؤولية والحرص على حماية المستهلك، والإبلاغ عن أي منتجات مغشوشه أو منتهية الصلاحية أو فاسدة نتيجة سوء تخزين أو أي خلل مصنعي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة