الصحة الفلسطينية: مصرع وإصابة 75 شخصًا جراء الهجوم الإسرائيلي على المواصي

الصحة الفلسطينية: مصرع وإصابة 75 شخصًا جراء الهجوم الإسرائيلي على المواصي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الصحة الفلسطينية: مصرع وإصابة 75 شخصًا جراء الهجوم الإسرائيلي على المواصي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الصحة الفلسطينية: مصرع وإصابة 75 شخصًا جراء الهجوم الإسرائيلي على المواصي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن عدد الشهداء الفلسطينيين جراء الهجوم الإسرائيلي على مواصي في مدينة رفح ارتفع إلى 25 شخصا على الأقل، فيما أصيب نحو 50 آخرين.

وأضافت الوزارة في بيان لها، أن “عدد الشهداء الفلسطينيين ارتفع إلى 25، فيما تم نقل نحو 50 جريحا من موقع الهجوم في مواصي رفح”.

وأوضحت مصادر أمنية فلسطينية أن “المدفعية الإسرائيلية استهدفت خياماً للنازحين في مواصي رفح، ما أدى إلى استشهاد 25 فلسطينياً وإصابة العشرات”.

وتم نقل الضحايا الفلسطينيين إلى مستشفى ناصر والأوروبي، لافتا إلى أن الطواقم الطبية تواجه صعوبة في التعامل مع الجرحى بسبب عدم توفر الأسرة اللازمة لاستقبالهم.

وقال شهود عيان في المواصي إنهم فوجئوا بسقوط قذائف الدبابات على الخيام، ما أدى إلى مقتل الضحايا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة