الصحة السودانية تعلن وفاة 4 أطفال بسبب سوء التغذية

الصحة السودانية تعلن وفاة 4 أطفال بسبب سوء التغذية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الصحة السودانية تعلن وفاة 4 أطفال بسبب سوء التغذية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الصحة السودانية تعلن وفاة 4 أطفال بسبب سوء التغذية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت إدارة التغذية في وزارة الصحة السودانية في دارفور، وفاة 4 أطفال متأثرين بإصابتهم بسوء التغذية في محلية “تلس”، مشيرة إلى أن وفاة الأطفال وقعت الأسبوع الماضي.

وقالت إدارة التغدية ، انها تواجه انقطاعا تاما للألبان العلاجية والغذاء العلاجي للأطفال المصابين بسوء التغذية منذ شهر كامل، محملة منظمات الأمم المتحدة العاملة في مجال التغذية مسؤولية وفاة أي طفل بمرض سوء التغذية في جنوب دارفور، بسبب التقصير من قبل الصحة العالمية و”اليونسيف” وبرنامج الغذاء العالمي.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة