الشيخ: 4 مايو لحظة فارقة بنضال شعبنا الجنوبي

الشيخ: 4 مايو لحظة فارقة بنضال شعبنا الجنوبي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الشيخ: 4 مايو لحظة فارقة بنضال شعبنا الجنوبي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الشيخ: 4 مايو لحظة فارقة بنضال شعبنا الجنوبي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الجمعة – 03 مايو 2024 – الساعة 11:57 م بتوقيت العاصمة عدن

قال عبدالعزيز الشيخ، رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون ،عضو مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام في المجلس الانتقالي الجنوبي، إن الرابع من مايو 2017، كان اللحظة الفارقة في تاريخ نضال شعبنا الجنوبي، حيث هتفت فيه حناجر الحشود العظيمة للوطن وللقائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي.
وأوضح في تغريدة على تويتر اليوم الجمعة، أن الجماهير “فوضته لتشكيل قيادة سياسية مؤسسية فاعلة، تمثل رافعةً لقضيته الوطنية، تحميها داخليا، وتعبّر عنها خارجيا”.
وأضاف أنه “بتفويض الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وضع الجنوب أقدامه على مرحلة جديدة وجادة من تاريخه، وارتقى بها إلى مستوى متقدم داخليا، وإقليميا، ودوليا، بالحكمة، والشجاعة، والثبات، وبالعزيمة الصلبة التي تحلى بها الرئيس القائد في حمل الأمانة العظيمة التي حمّله إياها شعبه العظيم”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة