الشيخ نزار الوجيه يؤدي واجب العزاء للعميد المشوشي في مقتل ابن شقيقته على يد عناصر خارجة عن القانون في بئر احمد.

الشيخ نزار الوجيه يؤدي واجب العزاء للعميد المشوشي في مقتل ابن شقيقته على يد عناصر خارجة عن القانون في بئر احمد.

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الشيخ نزار الوجيه يؤدي واجب العزاء للعميد المشوشي في مقتل ابن شقيقته على يد عناصر خارجة عن القانون في بئر احمد. والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الشيخ نزار الوجيه يؤدي واجب العزاء للعميد المشوشي في مقتل ابن شقيقته على يد عناصر خارجة عن القانون في بئر احمد.، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز / العاصمة عدن

قدم الشيخ نزار الوجيه قائد الفرقة الرابعة لألوية العمالقة الجنوبية مع عدد من القيادات العسكرية والأمنية واجب العزاء للعميد الركن نبيل المشوشي قائد اللواء الثالث دعم وإسناد بوفاة الاستشهاد. مقتل نجل شقيقته عبدالعليم ناصر محمد الردمي على يد عصابات خارجة عن القانون في منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن. واستنكر القيادي البارز جريمة القتل الوحشي التي تعرض لها الشاب عبد العليم الرضامي على يد عصابات مسلحة خارجة عن القانون، معتبرا أنها جريمة بشعة وقتل روح بريئة دون سبب عادل. كما أعرب القائد الموقر وكافة المشيعين عن رفضهم وإدانتهم لتلك الجريمة، ومحاولة تلفيق تهمة باطلة للشهيد عبد العليم الردمي، معتبرين هذا التلفيق جريمة نكراء تضاف إلى جريمة القتل. طالب قائد الفرقة الرابعة لألوية العمالقة الجنوبية الشيخ نزار الوجيه الجهات الأمنية والقضائية بسرعة القبض على بقية المتهمين في جريمة قتل الشاب عبدالعليم الريدمي وإحضارهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم العادل. وإعلان نتائج التحقيق للرأي العام لفضح التهم والافتراءات الباطلة بحق الشهيد عبد العليم الردمي. من جانبه أعرب العميد نبيل المشوشي قائد اللواء الثالث عن مساندته ومساندته للشيخ نزار الوجيه وكافة القادة الذين قدموا واجب العزاء لهم في مصابهم بمقتل نجلهم عبد العليم ناصر الردمي على يد عناصر إرهابية مسلحة دون سبب واضح. مؤكدين أن عائلة الشهيد عبد العليم الردمي اختارت طريق القانون للقصاص لمن قتل ابنها بعيدا عن كل الروايات الكاذبة التي يروجها الإعلام المعادي والتي رافقت مقتل ابننا عبد العليم الريدمي. ريدامي. وطالب الجهات الأمنية بالقيام بواجباتها وسرعة القبض على بقية أفراد العصابة الفارين من وجه العدالة. مضيفا أنه يجب على الجهات الأمنية إعلان نتائج التحقيق بكل شفافية ووضوح.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة