الشيخ “ماهر المعيقلي”يلقي خطبة عرفة في مسجد نمرة

الشيخ “ماهر المعيقلي”يلقي خطبة عرفة في مسجد نمرة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الشيخ “ماهر المعيقلي”يلقي خطبة عرفة في مسجد نمرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الشيخ “ماهر المعيقلي”يلقي خطبة عرفة في مسجد نمرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

صحف المكلا (ال العاصفة نيوز).

وألقى الشيخ ماهر المعيقلي خطبة عرفة في مسجد نمرة وسط حضور كبير من حجاج بيت الله الحرام.

وبدأت خطبة عرفة، أعقبها أداء صلاتي الظهر والعصر جمعا وقصرا اقتداء بسنة النبي المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم.

وكان حجاج بيت الله الحرام قد توافدوا مبكراً على مسجد نمرة في عرفات اليوم. للاستماع إلى خطبة عرفة، وأداء صلاة الظهر والعصر؛ ويعتبر المسجد ثاني أكبر مسجد من حيث المساحة في منطقة مكة بعد المسجد الحرام. وفي عهد الدولة السعودية، وتحديداً في عهد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود رحمه الله، شهدت أكبر توسعاتها بتكلفة 237 مليون ريال، على طول 340 متراً من الشرق غرباً، ويقدر عرضه من الشمال إلى الجنوب بـ 240 متراً، ومساحته تزيد على 110 آلاف متر مربع، بالإضافة إلى ساحة مظللة خلف المسجد تقدر مساحتها بـ 8 آلاف متر مربع. وبعد هذه التوسعة سيتسع لحوالي 400 ألف مصلي. وسيظهر بستة مآذن يبلغ ارتفاع كل منها 60 مترًا. وسيكون له ثلاث قباب وعشرة مداخل رئيسية تحتوي على 64 بابًا. وسيتضمن غرفة إذاعية خارجية مجهزة لبث خطبة وأدعية يوم عرفة مباشرة عبر الأقمار الصناعية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة