الشيخ لحمر يؤدي صلاة العيد مع جموع المصلين بملعب الفقيد الخليفي ويتفقد المرضى بمستشفيات عتق

الشيخ لحمر يؤدي صلاة العيد مع جموع المصلين بملعب الفقيد الخليفي ويتفقد المرضى بمستشفيات عتق

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الشيخ لحمر يؤدي صلاة العيد مع جموع المصلين بملعب الفقيد الخليفي ويتفقد المرضى بمستشفيات عتق والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الشيخ لحمر يؤدي صلاة العيد مع جموع المصلين بملعب الفقيد الخليفي ويتفقد المرضى بمستشفيات عتق، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أدى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة لحمر علي لسود، صباح اليوم الأحد، صلاة عيد الأضحى المبارك، برفقة عدد من قيادات السلطات المحلية والأمنية والعسكرية. بالمحافظة، وازدحام المصلين في ملعب المرحوم ناصر الخليفي بمدينة عتق.

بعد ذلك استمع الرئيس التنفيذي لمحافظة شبوة والحضور إلى خطبتين في صلاة العيد ألقاهما الشيخ حسين نصيب استعرض فيهما فضائل يوم الأضحى وما يجسده من مناسبة دينية عظيمة ودلالات ومعاني سامية لهذا العيد الجليل. مناسبة دينية وعظمة هذا اليوم المبارك. كما تطرق الخطيب إلى تقوى الله وفضلها ومعانيها وأبوابها وثمراتها وخاتمة أهلها.

وأشار خطيب صلاة العيد إلى وصية النبي صلى الله عليه وسلم لأمته يوم عرفة بتحريم الدماء والأموال والأعراض، كما أقرتها وثبتتها الآيات القرآنية والأحاديث النبوية. أحاديث نبوية. ولا يجوز أذى مسلم أو الاعتداء عليه أو على شيء يملكه. وأي ضرر للمسلم في دمه أو ماله أو عرضه فهو حرام. محفوظاً ومعصوماً في الدماء والمال والعرض.

وبعد أداء الصلاة والاستماع إلى الخطبتين، تبادل لحمر علي أسود التهاني والتبريكات بعيد الأضحى المبارك مع الحاضرين، بينهم قيادات السلطات المحلية والعسكرية والأمنية، وجموع المصلين.

وعلى صعيد متصل قدم الرئيس التنفيذي لمحافظة شبوة وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق ومدير عام الشرطة العميد فؤاد النسي وعدد من مسؤولي السلطة المحلية والأمنية والعسكرية، زيارة العيد للاطمئنان على أحوال المرضى بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة وهيئة مستشفى شبوة العام، وقدموا التهنئة للمرضى. ورفاقهم بمناسبة عيد الأضحى يقدمون لهم الهدايا العينية للتخفيف من معاناتهم، متمنيين لهم الشفاء العاجل.

“,”author”:{“@type”:”Person”,”name”:”\u0647\u064a\u0627\u0645 \u0635\u0627\u0644\u062d”,”url”:”https:\/\/www.arabtime.news\/author\/hyamsaleh\/”,”sameAs”:[“https:\/\/www.arabtime.news\/”]},”articleSection”:[“\u0623\u062e\u0628\u0627\u0631 \u0627\u0644\u0645\u062d\u0627\u0641\u0638\u0627\u062a”],”image”:{“@type”:”ImageObject”,”url”:”https:\/\/i3.wp.com\/soutalmukawama.com\/photos\/666ed501a27bb.jpeg?w=1200&resize=1200,0″,”width”:1200,”height”:0},”publisher”:{“@type”:”Organization”,”name”:””,”url”:”https:\/\/www.arabtime.news”,”logo”:{“@type”:”ImageObject”,”url”:””},”sameAs”:[“https:\/\/www.facebook.com\/arabtimenews1\/”,”https:\/\/twitter.com\/newsarabtime”,”https:\/\/wsend.co\/967737766896″,”https:\/\/www.youtube.com\/@arabtimenews”,”https:\/\/www.instagram.com\/arabtime.news\/”]}}


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة