الشيخ عبدالرحمن الجهوري يشيد بنجاح مهرجان يافع التراثي

الشيخ عبدالرحمن الجهوري يشيد بنجاح مهرجان يافع التراثي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الشيخ عبدالرحمن الجهوري يشيد بنجاح مهرجان يافع التراثي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الشيخ عبدالرحمن الجهوري يشيد بنجاح مهرجان يافع التراثي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /لحج /مختار القاضي

أشاد الشيخ عبد الرحمن الجهوري وكيل محافظة لحج شيخ مشائخ ربع الموسطة بيافع، بالنجاح الباهر الذي تم تحقيقه بمهرجانات يافع التراثية العيدية في كل مكان.

وأكد الجهوري إن مهرجانات يافع التراثية تهدف إلى إحياء الموروث الشعبي اليافعي وتخليده للأجيال القادمة، مضيفا أن ذلك يأتي بمجهود من قبل أبناء المنطقة وشبابها
وهو خطوة جبارة نحو تنظيم مهرجانات بكل مناطق يافع تسهم في إحياء الموروث الشعبي اليافعي وتخليده للأجيال القادمة.
واعتبر “الجهوري“ أن الحضور الجماهيري الكبير يعكس مدى رغبة الحاضرين جميعاً في الحفاظ على موروثهم الشعبي وتاريخهم الحضاري جيلا بعد جيل

وعبر الشيخ الجهوري عن إعجابه الشديد بما شاهده من موروث شعبي تتوارثه الأجيال في مديريات يافع وهو ليس بغريب على أبناء يافع الأصالة والتاريخ، مشيدا بمستوى التنظيم للمهرجانات وزوامله الرائعة والشعر الأصيل الذي قدمه أبناء يافع احياءً لهذه المناسبات السنوية والتي تقدم فيها الإبداعات المتنوعة من التراث الشعبي اليافعي.

وبارك الجهوي على القائمين على المهرجانات نجاح فقرات الاحتفالات والتي نالت إعجاب كل الحاضرين والضيوف والمشاركين، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في احياء هذا المهرجانات التراثية والشعبية في كل عام.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة