الشيخ راجح باكريت يعزي في وفاة عائلة من قبيلتي كده ورعفيت 

الشيخ راجح باكريت يعزي في وفاة عائلة من قبيلتي كده ورعفيت 

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الشيخ راجح باكريت يعزي في وفاة عائلة من قبيلتي كده ورعفيت  والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الشيخ راجح باكريت يعزي في وفاة عائلة من قبيلتي كده ورعفيت ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز /المهرة

رفع الشيخ راجح سعيد باكريت عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة بوفاة عائلة من قبيلتي كده ورعفيت بمدينة الغيضة بالمهرة أثر انفجار منزلهم.

 

وقال باكريت: بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا خبر الفجيعة المؤلمة التي أودت بحياة عائلة من أبناء قبيلتي كده ورعفيت في مدينة الغيضة.

وبهذا المصاب الجلل والأليم نتقدم بخالص التعازي وعظيم المؤاساة الى ذوي العائلات وإخوانهم وقبيلتي كده ورعفيت خاصة وكافة أبناء محافظة المهرة.

 

وأضاف الشيخ باكريت: إن المصاب جلل والفقد عظيم وما نقول إلا مايرضي ربنا، إنا لله وإنا إليه راجعون، ونسال الله ان يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته ويربط على قلوب ذويهم وأهاليهم الصبر والسلوان، ولاحول ولاقوة إلا بالله.

 

من: حمدي العمودي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة