الشاعري يتفقد مشروع إعادة تأهيل مبنى مستشفى المعاقين ومركز العلاج الطبيعي بعدن

الشاعري يتفقد مشروع إعادة تأهيل مبنى مستشفى المعاقين ومركز العلاج الطبيعي بعدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الشاعري يتفقد مشروع إعادة تأهيل مبنى مستشفى المعاقين ومركز العلاج الطبيعي بعدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الشاعري يتفقد مشروع إعادة تأهيل مبنى مستشفى المعاقين ومركز العلاج الطبيعي بعدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اطلع امين عام مساعد مجلس الوزراء لشؤون التخطيط والبرامج الدكتور فضل الشاعري، اليوم ، على الأعمال النهائية لمشروع إعادة ترميم وتأهيل مبنى مستشفى المعاقين و مركز العلاج الطبيعي ، ومبنى صندوق رعاية المعاقين بالعاصمة عدن.

و استمع الشاعري من المدير التنفيذي لصندوق رعاية المعاقين الدكتورة نجوى فضل الى شرح مفصل حول سير عمل المشروع الذي يأتي بتمويل ذاتي لصندوق رعاية المعاقين ، مشيدا بجهود مجلس إدارة الصندوق بقيادة وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور محمد الزعوري في إنجاز المشروع الذي سيقدم خدماته للمعاقين الذين يمثلون شريحة واسعة ومهمة في المجتمع .

وفي سياق متصل تفقد الشاعري سير العمل بصندوق المعاقين وما يقدمه من خدمات متنوعه لذوي الاحتياجات الخاصة ، في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد. 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة