الشؤون الاجتماعية تهيب بأصحاب العمل تقديم بيانات منشآتهم إلى ديوان الوزارة

الشؤون الاجتماعية تهيب بأصحاب العمل تقديم بيانات منشآتهم إلى ديوان الوزارة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الشؤون الاجتماعية تهيب بأصحاب العمل تقديم بيانات منشآتهم إلى ديوان الوزارة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الشؤون الاجتماعية تهيب بأصحاب العمل تقديم بيانات منشآتهم إلى ديوان الوزارة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة عدن ، بجميع أصحاب العمل ، تقديم بيانات منشآتهم الى ديوان عام الوزارة او مكاتبها في محافظات الجنوب  ، وفقا للنموذج المنزًّل في موقع الوزارة الالكتروني .

وأكدت الوزارة على أصحاب المنشآت الرفع بالوظائف الشاغرة لديها الى ديوان عام الوزارة او مكاتبها في محافظات الجنوب  ،  وتسهيل عمل لجان تفتيش العمل والصحة والسلامة المهنية من التأكد من صحة البيانات لديهم ، مشددة بأنها ستتخذ كافة الإجراءات التي كفل لها القانون ضد المنشآت المخالفة لقانون العمل وإجراءات الصحة والسلامة المهنية وستعلن عنها عبر وسائل الاعلام المختلفة.

 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة