السلطة المحلية بالمنصورة تشدد على استمرار منع إطلاق الأعيرة النارية بالأعراس

السلطة المحلية بالمنصورة تشدد على استمرار منع إطلاق الأعيرة النارية بالأعراس
السلطة المحلية بالمنصورة تشدد على استمرار منع إطلاق الأعيرة النارية بالأعراس

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول السلطة المحلية بالمنصورة تشدد على استمرار منع إطلاق الأعيرة النارية بالأعراس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول السلطة المحلية بالمنصورة تشدد على استمرار منع إطلاق الأعيرة النارية بالأعراس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكدت اللجنة الأمنية بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن، في اجتماعها، الذي عقد اليوم، برئاسة مدير عام المديرية – رئيس اللجنة – أحمد الداؤودي، على الإستمرار في منع إطلاق الأعيرة النارية في الأعراس والمناسبات العامة، في إطار جهود ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على النظام وفرض هيبة القانون.

وأقر الاجتماع، اتخاذ إجراءات عقابية على المخالفين وتكليف الوحدات الأمنية من أقسام الشرط والحزام الأمني في ضبط الوضع وإستمرار عملها حتى تتوقف ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية خصوصاً في الأعراس والتي يتضرر منها الجميع ، مشددا على ضرورة العمل على تطبيق القانون ضد المخالفين مهما كانت مناصبهم أو مكانتهم دون استثناء ليكون الجميع تحت مظلة القانون، وحتى تتمكن الأجهزة الأمنية من تأدية عملها في خدمة المواطنين.

كما استعرض الإجتماع، الأوضاع الأمنية والسبل الكفيلة برفع مستوى الأداء الأمني للحفاظ على الأمن والاستقرار في كافة مناطق مديرية المنصورة.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة