“السكة الحديد” توفر خدمة حمل الحقائب وصناديق أمانات للحقائب بالمحطات

“السكة الحديد” توفر خدمة حمل الحقائب وصناديق أمانات للحقائب بالمحطات

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول “السكة الحديد” توفر خدمة حمل الحقائب وصناديق أمانات للحقائب بالمحطات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “السكة الحديد” توفر خدمة حمل الحقائب وصناديق أمانات للحقائب بالمحطات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، عن تشغيل خدمة جديدة لراحة جمهور الركاب.

وجاءت الخدمة كما يلي:

1- خدمة حمل الحقائب من خلال عمالة مدربة وبعد اجتيازهم للاستعلامات الأمنية وارتداء أفرادها لزي موحد كما تم تحديد مصاريف الحصول على الخدمة وذلك تسهيلًا على جمهور الركاب.

2- خدمة حفظ الحقائب والأمتعة للركاب من خلال دولاب مجهز لحفظ الأمانات من خلال موظفين مدربين وذلك مقابل مادي يحدد بالساعة وتقدم هذه الخدمة للمسافرين والقائمين بجولات سياحية حتى لا تسبب لهم الأمتعة والحقائب أي عائق.

3- خدمة الليموزين وتوصيل الحقائب: خدمة توصيل من الباب للباب وذلك للأفراد والحقائب لأماكن خارج الهيئة تسهيلا عليهم عن طريق التواصل مع الأرقام الآتية: 01200009540/01070030057/01070030058، وللاستعلام والشكاوى:01080801018 /0108081019.

وتم تطبيق تلك الخدمات كمرحلة أولى بمحطات: القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، وسيدي جابر، والأقصر، وأسوان، وسيتم التوسع في تطبيقها بالمحطات الأخرى.

وتهيب الهيئة، بالركاب بعدم التعامل إلا من خلال الشركة وأفرادها المخول لهم التعامل مع جمهور الركاب وذلك حفاظًا من الهيئة على أمتعة وممتلكات الركاب وسعيًا منها على خدمة وراحة جمهور الركاب.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة